دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-28

حزب التكامل الوطني: الملك قاد الأردن من مرحلة التعزيز إلى الحداثة

الرأي نيوز- أكد الأمين العام لحزب التكامل الوطني، الدكتور فايز بصبوص، أن القدرة الاستشرافية الاستثنائية للمنطلقات الفكرية والنظرية والسياسية، التي انعكست انعكاسا مباشراً في مسيرة التعزيز، والتي يقودها باقتدار جلالة الملك عبدالله الثاني، والذي كان يستهدف خلال مسيرته الاستقلال الناجز، الذي ينطلق من مفهوم الشراكة الكلية في صناعة القرار على الصعيدين المعاشي اليومي والسياسي.

وأضاف بصبوص في حديثه للرأي: جلالة الملك وخلال مسيرته وصولا إلى تسلمه سلطاته الدستورية، كانت منطلقاته النظرية والفلسفية والفكرية تتمحور حول الهم الوطني كأولوية والابعاد القومية منطلقاً من البعد العروبي والقومي للثورة العربية الكبرى ومحورية البعد الفلسطيني وترابطه غير القابل للقسمة في سياق اي تحول يضع الاردن وفلسطين على ابواب المواجهة في صراع الهويات.

فمنذ انطلاق مرحلة التعزيز، بادر جلالة الملك باستهداف حقيقي وممنهج للوعي الجمعي الأردني، تمهيداً للانتقال في الأردن من التعزيز إلى الحداثة والرقابة الادائية من أدنى إلى أعلى، وتجلى ذلك في الأوراق النقاشية الملكية، فمجرد أن تم تسمية خارطة الطريق الملكية بالأوراق النقاشية، فقد انعكست على هذا الوعي الجمعي الأردني بأن مرحلة التعزيز والشراكة بدأت من خلال مفهوم النقاش والحوار.

وفي سياق متصل، أشاد الأمين العام لحزب التكامل الوطني، بعملية الإنزالات الجوية الأربعة التاريخية، عبر القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وتحمل مساعدات لأهل غزة، وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهي أكبر عملية إنزال جوي تاريخي، والذي يتميز بكثافته وبكميات أكبر وعدد أكبر من الإنزالات السابقة، ورد بذلك على جميع المشككين بدور الأردن الداعم والرئيسي للقضية الفلسطينة ولأهلنا في قطاع غزة الذي يعيش أوضاعاً صعبة جراء العدوان الإسرائيلي الغاشم بكسر الحصار على غزة بعملية إنزال من قبل قواتنا المسلحة الباسلة. الراي

 
عدد المشاهدات : ( 429 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .